صادي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صادي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أمثال فلسطينية كح..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفيرة الحب
طبعـــــــ التألق ـــــــي
طبعـــــــ التألق ـــــــي
سفيرة الحب

المزاج : لولو الدلوعة

أمثال فلسطينية كح.. Empty
مُساهمةموضوع: أمثال فلسطينية كح..   أمثال فلسطينية كح.. Emptyالسبت 21 فبراير 2009, 8:33 am

أمثال فلسطينية كح
إذا انت أمير و أنا أمير [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ، مين بيسوك الحمير [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ؟
عاشر المصلي بتصلي [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] و عاشر المغني بتغني [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]
بكره بنكعد عالحيطة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] وبنسمع [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] الزيطة
لو كان الزلام بشواربهم لكان الصرصور أزلمهم [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]صار للشرشوحة مرجوحة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] و لأبو بريص كبكاب [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]
الإبن الوسخ [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] بجيب لأهله
المسبة
إذا كولنالها اطبخي [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] بتكول مريضه [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]
بس اذا كولنالها تعي كلي بتكول وين معلكتي العريضة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ؟

الطول طول نخلة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] والعكل عكل [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] سخلة

اللي بدري بدري واللي ما بدري بيكول كف عدس [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]كوم حجار ولا هالجار [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]ضلك ورا العيار لباب الدار [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]
مين
بشهد للعروس [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ؟..إمها و خالتها و عشره من حارتها

لولاكي يا جارتي لفكعت مرارتي!

ما حد بكول عن زيته عكر

يوم إلك ويوم عليك، دير بالك فتح عينيك [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]!

سمره ونغشه؟ ولا بيضة ودفشة!

الجوز رحمة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ولو كان فحمة

عندك عيش وعندي عيش، وفراغة العين [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ليش؟

ريحة الإم [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] بتلم

أخذتك شطر بطر يا سنسونة روحي ، جيت أكيد العدى كدت أنا روحي!

إبنك على ما تربيه و جوزك على ما تعوديه [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]

يا جاي بلا عزيمة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] يا كليل الكيمة

ضحكة عنزة [اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ع باب مسلخ
التوقيع: أمثال فلسطينية كح.. 115563949
بإختصآر مجنونهآ
المدير العـــــــام
المدير العـــــــام
بإختصآر مجنونهآ

المزاج : ممممممممممم

أمثال فلسطينية كح.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثال فلسطينية كح..   أمثال فلسطينية كح.. Emptyالجمعة 24 يوليو 2009, 9:19 am

يسلمووووووووو على الموضوع الرائح والامثال الحلوة

تحياتي
https://el-sadi.ahlamontada.net

أمثال فلسطينية كح..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زغاريد فلسطينية
» قصة فتاة فلسطينية تبكي القارء